البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العلوم الشرعية
الجمعة فبراير 24, 2012 7:48 pm من طرف 3ayon al3alam

» لــن تتـرگ الصلاة بعدهـا بإذن اللــﮧ
الخميس أكتوبر 20, 2011 12:05 pm من طرف 3ayon al3alam

» مجموعة فيديوهات غريبة جداااا
الأحد أغسطس 08, 2010 1:19 pm من طرف w3ail

» قدها ولا مو قدها ؟؟؟
الأحد يوليو 18, 2010 7:47 am من طرف 3ayon al3alam

»  جديد: دردشة احترافية جديدة و خارقة لمنتداك (تعارف, صداقة, إشهار...الخ)
الأربعاء يوليو 14, 2010 11:50 am من طرف 3ayon al3alam

» "شرح" إضافة موقعك في محركات البحث(جوجل وغيرها)
الأربعاء يوليو 14, 2010 11:40 am من طرف 3ayon al3alam

» دمنةكمبيوترِِ |عملت كيكهـ |شوفو كيف الكيكه رح تنجنو يلآ فوتو والجميع معزوم ~
الثلاثاء يوليو 13, 2010 5:23 pm من طرف 3ayon al3alam

» صور لاعبين ر يال مدريد وهم صغار
الثلاثاء يوليو 13, 2010 12:34 am من طرف عاشق الميوزيك

» مين اكتر لاعب عجبك في المونديال ....!!!!!
الثلاثاء يوليو 13, 2010 12:25 am من طرف عاشق الميوزيك

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 اخبار الفن لعام 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3ayon al3alam
admin
admin
avatar

الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 455
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اخبار الفن لعام 2009   السبت سبتمبر 19, 2009 11:55 pm

اخر اخبار الفن لعام 2009
اشتهرت المغنية الأمريكية كريستينا أغويليرا بالاستعراضات اللافتة على المسرح بثياب مثيرة
للجدل لكن على ما يبدو أنها قررت تغير أسلوبها في انتقاء الثياب من خلال اقتحام عالم تصميم الأزياء.
وذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية أمس

اتفق المخرج خالد يوسف والمنتج كامل ابوعلي على موعد عرض فيلمه الجديد «دكان شحاتة» حيث قررا عرضه في موسم صيف 2009 ليكون بذلك اول الافلام التي تعلن عن دخولها سباق موسم الصيف الساخن منذ اول ايام السنة، حيث انتهى خالد يوسف من مونتاج الفيلم في احد ستديوهات المونتاج بالمهندسين بعد تصوير استمر ما يقارب الـ 9 اسابيع بين العديد من شوا

اتهمت الفنانة الكويتية مرام الشركة شركة (روتانا) المنتجة لألبوماتها بإهمالها علي مدار عامين رغم الوعود التي قطعها القائمون علي الشركة بإنتاج ألبومها الجديد إلا أن وعودهم ذهبت أدراج الرياح.
وأضافت مرام قائلة (لا أعرف السبب الحقيقي وراء تجاهل شركة (روتانا) تنفيذ مطالبي الخاصة في ألبومي الغنائي الجديد، حيث حددت لهم أسماء الشعراء والملحنين الذين أرغب في العمل معهم لكن بلا فائدة، ومرّ ما يقارب العامين وأنا لم أتحرك خطوة جادة في هذا الموضوع، وكثيرا ما أخجل عندما يسألني جمهوري والصحفيون عن ألبومي الجديد، وأنا بالأساس أجهل موعد صدوره ...)، جسب صحيفة الراية.

أحيت المغنية الكولومبية شاكيرا حفل رأس السنة الميلادية الجديدة في أبوظبي، رغم الحملات الإلكترونية التي طالبت مسؤولي الإمارة بإلغاء الحفل "تعاطفاً مع الشعب الفلسطيني في غزة."

يبدو أن عام 2009 سيكون عاما مميزا في الحياة العاطفية لنجمة البوب الاميركية الشهيرة بريتني سبيرز التي مرت أخيراً بالعديد من الازمات في حياتها الخاصة. فقد نقلت العديد من وسائل الاعلام المطبوعة امس الخميس تقريرا نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت فيه أن سبيرز ارتبطت أخيراً بمدرب رقص هندي

صرحت الفنانة اللبنانية يارا أن البومها يرضي كل الأذواق، ويضم موضوعات مختلفة الكلام والموسيقى واللهجة، مضيفة "أعتقد أن نجاحي مرهون بثقتي في نفسي والجرأة في طرح أفكار جديدة.

تضامن النجم الشاب تامر حسني مع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة بأغنية "ترابك يا فلسطين" التي بدأت عدة قنوات فضائية بثها على طريقة الفيديو كليب، بين مشاهد من تلك الأحداث الدامية ومشاهد شخصية لتامر أثناء تسجيله للأغنية

كشفت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي عن جوانب جديدة في شخصيتها قائلة إنها مولعة بالأحذية. وقالت نايتلي( 24 عاماً) في مقابلة مع مجلة دونا موديرنا الإيطالية النسائية: أشتري الأحذية التي تعجبني، وإن لم تناسب مقاس قدمي، أكتفي بمشاهدتها فقط.
وأضافت نجمة هوليوود أن التاريخ والأزمنة القديمة بالإضافة إلى قصص الحب التي لا تخلو من الشجن من ضمن الأمور التي تميل إليها بشكل كبير.
ولكنها رفضت في الوقت ذاته الحديث عن أي تفاصيل بشأن حياتها الخاصة.وحول أهم أمنياتها للعام الجديد، قالت نايتلي إنها تتمنى أن تتعلم الطبخ خلال العام الجديد 2009 . وأضافت: هذه أمور أخفق فيها دائماً حتى الآن.

صرحت الفنانة ريدا بطرس أنها أصبحت جاهزة للأمومة والاستقرار. مضيفة "أحب أن أكون أماً من دون أن أتخلى عن الفن، خصوصاً أنني إذا وجدت الشخص المناسب فلا أتردد في الموضوع أبداً.

حافظت أغنية النجمة الأميركية بيونسي"سيغل لايديز بوت آ رينغ" على الصدارة للأسبوع الرابع على التوالي في سباق الأغاني في الولايات المتحدة.

قالت الممثلة المصرية الشابة نيللي كريم أنها لا يمكن أن تغار من أحد، لأنها منذ صغرها ترقص الباليه وتعلمت من هذا الفن أن لكل عضو من أعضاء الفرقة دوره في الإستعراض

في الوقت الذي استطاعت فيه أنجلينا جولي أن تنتزع لقب أفضل مشهد تعر في فيلمها مطلوب Wanted""، حاز النجم هيث ليدجر رغم رحيله على لقب أكثر نجوم السينما الذين اهتم الناس بأخبارهم في عام 2008

نتيجة لما يجري على الساحة الفلسطينية وما تتعرض له غزة من هجوم وحشي، قررت الفنانة شذى حسون إلغاء الحفل الذي كان مقرراً أن يقام ليلة رأس السنة الميلادية في الاوسكار بالاس- المعملتين - لبنان.
على صعيد آخر حذرت فلكية كويتية الفنانة العراقية شذى حسون من الاغتيال خلال سنة 2009، وقالت الفلكية الكويتية ” أم علي” إن للعراق النصيب الأكبر من الاغتيالات، والإضطرابات في العام الجديد حيث ستقع محاولة اغتيال للمطربة شذى حسون، وسيشهد العراق وفاة عدد من المسؤولين العراقيين.

صرحت الممثلة كيت وينسليت في مقابلة خاصة مع مجلة "elle" الأسبوعية النسائية الفرنسية عن أنها كرهت تقبيل النجم ليوناردو دي كابريو، الذي يلعب شخصية زوجها في الفيلم الجديد الذي سيجمع بينهما بعد ثنائيتهما الرائعة في فيلم تيتانيك عام 1997، ويحمل اسم " Revolutionary Road "، رغم حث زوجها لها بفعل ذلك

عترفت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي بأنها تشعر بأنها منهكة القوى تماما بسبب أطفالها الستة رغم أن البعض يطلق عليها لقب الأم الخارقة.
وقالت النجمة المعروفة 33 عاما في تصريحات صحافية امس إن ذلك يرجع الى مهامها كأم, وممثلة, اضافة إلى مشاركتها في مهام إنسانية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3ayonal3alm.ahlamontada.com
 
اخبار الفن لعام 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مين عندو يويو
» قانون الاجراءات الجزائية الجزائري
» ألبوم.. الطفلة ليلي
» تعريف و مدن الجلفة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون العالم  :: 
استديو الفن
 :: اخبار الفن
-
انتقل الى: